الرباط : سائقة متهورة تدهس عنصر أمن وترديه قتيلا وترسل الثاني إلى الإستشفاء النفسي وجنازة رسمية لنقله إلى مسقط رأسه وفق تعليمات الحموشي

كاب 24 تيفي _ الكارح أبو سالم : 

علمت كاب 24 تيفي من مصادر جد عليمة ، أن عنصرين أمنيين بدراجتهما النارية ، تابعين لولاية أمن الرباط ، بينما يمارسان مهامهما  العادية  مساء أمس الخميس على مستوى حي الرياض الساعة الحادية عشر ، إذ بسيارة تسير بسرعة جنونية تسوقها سيدة  ، صدمتهما على حين غرة ، ورمت كلا منهما في إتجاه على نحو مسافة بعيدة بحكم السرعة المفرطة .

الراحل سعيد الساميري 

هذا وقد أسفر الإصطدام عن وفاة العنصر ” سعيد الساميري ” فيما نقل رفيقه الذي أصيب بهستيريا وانهيار عصبي لهول الفاجعة إلى المصحة النفسية لإخضاعه للإستشفاء .

زملاء الراحل السامري سعيد لم يستسيغوا النازلة ، حيث إنتشر الخبر كالنار في الهشيم ، فقد عرفت عليه دماثة أخلاقه ، وحبه لعمله الذي يؤديه بوطنية عالية ، وكان من بين أنشط العناصر على مستوى ولاية الرباط ، متزوج وله تلاثة أبناء ، كما أن مؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن تقوم هذه الأثناء بالإجراءات اللازمة لتأمين مراسيم الدفن ونقله إلى بيت أسرته ووالديه  بخريبكة حيث سيوارى الثرى رحمه الله . 

تجدر الإشارة أن واقعة رحيل الأمنيين النشطاء كانت سيدة الموقف أمس بامتياز ، فقد نشرت كاب 24 تيفي في حينه خبر وفاة نائب والي الأمن بالقنيطرة  مولود أوخويا جراء حادثة سير أيضا بالطريق الثانوية الرابطة بين سيدي سليمان والقنيطرة ، مخلفة حزنا ويأسا عميقان في نفوس كافة زملائه ومعارفه بربوع المملكة .

وقد علمت كاب 24 تيفي أن تعليمات صدرت من المديرية العامة للأمن الوطني بنقل الشهيد سعيد الساميري عبر جنازة رسمية من الرباط لكفيفات بمدينة خريبكة 

رحم الله شهيدا الوطن ، إنا لله وإنا إليه راجعون 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.