top-banner-970×90

السلطات الولائية لجهة العيون الساقية الحمراء تؤكد مواصلة اجراءات تمديد حالة الطوارئ الصحية

كاب24 تيفي – حسن بوفوس:

أصدرت السلطات الولائية المحلية بجهة العيون الساقية الحمراء نداءا إلى كافة المواطنين و المواطنات ،أن جهة العيون الساقية الحمراء و كباقي جهات المملكة تلتزم بإجراءات تمديد حالة الطوارئ الصحية طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

وجدير بالذكر أن عودة بعض الحرفيين و المهنيين لممارسة أنشطتهم اليومية بالجهة تخضع للضواب ط و الإجراءات الم تخدة في هذا الصدد على المستوى الوطني.

وإذ تؤكد السلطات المحلية أن جهة العيون الساقية الحمراء لا تشكل أي استثناء على المستوى الوطني بالنسبة للرفع التدريجي لحالة الطوارئ، فإنها تجدد دعوتها إلى كافة المواطنين و المواطنات من اجل الالتزام بالإجراءات الوقائية و الاحترازية المنصوص عليها في حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا.

كما تؤكد السلطات المحلية بولاية جهة العيون الساقية الحمراء انه لم يطرأ أي تغيير بخصوص الإجراءات الاحترازية وتطبيق قانون الطوارئ الصحية بجهة العيون الساقية الحمراء وان أي تنقل يخضع وجوبا لتوفر صاحبه على ورقة الخروج عكس ما روج ببعض المواقع أنه تم رفع تدريجيا للحجر الصحي كل ما هنالك أن بعض الأنشطة الاقتصادية كالملابس تم السماح لها إلى العودة لمزاولة نشاطها مع احترام كافة الإجراءات الاحترازية ومسافة الامان بين بالزبناء وتوفير مواد التعقيم وارتداء الكمامات في احترام تام للاجراءات والشروط الصحية وتطبيق تام لمقتضيات قانون الحجر الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد