الشرطة القضائية بمدينة قصبة تادلة تطيح بشبكة ”لصوص” روعوا أصحاب المحلات التجارية

0

كاب24 تيفي – فريكس المصطفى:

أفادت مصادر مطلعة أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة قصبة تادلة أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري، شخصين يبلغان من العمر 28 و31 سنة، كلاهما منهم ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقات بالكسر من داخل المحلات التجارية.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تكسير أقفال ست محلات تجارية بمجموعة من أحياء مدينة قصبة تادلة، حيث استوليا على مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية وعلب للسجائر، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تشخيص هويتهما وتوقيفهما.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيهما عن حجز مفاتيح مزورة وأدوات تستعمل في تكسير الأقفال، بالإضافة إلى جهاز للتسجيل خاص بكاميرات المراقبة وتلفاز وساعتين يدويتين ومجموعة من الأحذية النسوية، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح  يوم الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.