top-banner-970×90

الصويرة.. تعقيم السيارات ببعض مداخل المدينة وإهمال مداخل أخرى

كاب 24 تيفي – سعيد أحتوش:

تجندت جماعة الصويرة، عبر مكتب حفظ الصحة التابع لها، لتخصيص آستقبال لائق، لضيف ثقيل، سفير النوايا السيئة، العابر للقارات “كورونا”.

فقد تم إخضاع العربات الوافدة على مدينة الرياح، لعملية تعقيم خارجي وداخلي أيضا، لمختلف العربات، قبل أن تطأ عجلاتها، أرض الصويرة، في عملية سهر عليها، عمال الإنعاش الوطني التابعين لكل من جماعة الصويرة وعمالتها، مؤازرين بعمال شركة تدبير النفايات OZONE

إستقبال يليق بمقام “كوفيد 19″، لم يكن من نصيب الأخير، عند بعض المداخل، وخاصة مدخل الطريق المؤَدية والتي تأتي منها أيضا، العربات القادمة من مدينة أكادير وما جاورها، حيث شوهدت العربات يوم أمس الثلاثاء، تلج المدينة دون تعقيم.

وإذا بان السبب، بطل العجب، فعمل مكتب حفظ الصحة، يواجه إكراهات عدة، تقف حاجزا أمام إنجاز مهمة التعقيم، على أحسن وجه، حيث آليات الإشتغال تبقى متواضعة، مقارنة بما هو معمول به ببعض المدن بالمملكة، إضافة إلى النقص في اليد العاملة، حيث يتم تعزيز فريق العمل، بعمال من شركة النظافة، السالفة الذكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد