العيون.. استفادة 20 طفلا من إعذار جماعي من تنظيم جمعيتين

كاب 24 ثيفي – حسن بوفوس:

تطبيقا لبرنامجهما السنوي وبمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال المجيد و احتفالا بذكرى عيد المولد النبوي الشريف، نظمت جمعية ناس الخير وجمعية النون وبشراكة وتنسيق بين المديرية الجهوية للصحة وإدارة مستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون عملية اعذار جماعي بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي صباح أمس السبت 16 نونبر الجاري استفاد منها عشرون طفلا ينتمون لعائلات معوزة.

وأشرف على هذه العملية طاقم طبي متخصص . كما تم تنظيم صبحية الأطفال المحتفى بهم المستفدين من عملية الأعذار الجماعي تخللت بفقرات فنية أحياها فرقة متخصصة في فن البهلوان، كما تم توزيع البسة وأدوية على الأطفال بحضور أوليائهم الذين اشادوا بهده المبادرة القيمة التي تدخل في التأزر مع العائلات المعززة.

كما تم تقديم شواهد تقديرية من طرف الجمعية لفائدة الدكتورة لمياء الصبار مديرة المستشفي مولاي الحسن بن المهدي، إلى جانب الدكتورة ليلى الشرباني رئيسة قسم الاستقبال والقبول بالمستشفى الحسن بن المهدي، والفاعلة الحقوقية الشريفة محمودي المنسقة الجهوية للمرصد الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان بالعيون وهي اطارة بمندوبية الصحة بالعيون والداعم الرئيسي لهذا الأعذار السيد سيدى احمد الكنتي والمدير الجهوي للصحة لجهة العيون الساقية الحمراء الدكتور علي الهواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.