المهاجم المغربي وليد أزارو يودع الأهلي المصري وينتقل إلى هذا الفريق

كاب سبورت – نجوى البقالي:

ودع المهاجم المغربي وليد أزارو، مكونات ناديه السابق الأهلي المصري، بعد تعاقده، بشكل رسمي مع الاتفاق السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق “تغريدة” على موقع “تويتر” جاء فيها: “وليد أزارو اتفاقي حتى 2022”.

ووصل أزارو إلى مدينة الدمام أول أمس الأربعاء من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف الاتفاق، بعد توصل النادي السعودي لاتفاق مع الأهلي للتعاقد معه هذا الصيف، بعد أن لعب معارا في يناير الماضي حتى نهاية الموسم.

وخاض أزارو مع الفريق السعودي 7 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الموسم الماضي، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا آخر. ورفض أزارو إكمال الموسم، الذي توقف لمدة 4 أشهر بسبب فيروس كورونا، مما جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر تعميما على أندية المملكة بمنع التعاقد مع اللاعب، قبل أن يعود الاتفاق للتفاوض معه مجددا في الفترة الماضية.

وينتهي عقد وليد أزارو مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، علما بأن الأهلي تعاقد مع مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017 بعقد يمتد لمدة 4 سنوات. 

بدوره وليد أزارو نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، أثناء فترة تواجده في الأهلي وأرفقها برسالة وداعية جاء فيها: “أود أن أتقدم بخالص الشكر لمسؤولي النادي الأهلي و اللاعبين وجماهير على كل الحب والتقدير الذي شاهدته منذ أنضمامي للنادي منذ 3 مواسم”.

وأضاف: “نجحت بمساعده زملائي في الحصول على 3 بطولات دوري وكأس السوبر المصري .. كما نلت شرف الحصول على لقب هداف الدوري المصري، دائما ما سيظل جمهور الأهلي ودعمه لي في وجداني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.