top-banner-970×90
top-banner-970×90

الناظور.. اختتام فعاليات الدورة 7 للسباق رالي “پاندا الصحراء” بتتويج المتسابقين الإسبان

كاب سبورت – محمد زريوح:

اختتمت اليوم بمدينة الناضور فعاليات الدورة السابعة للسباق الدولي الصحراوي رالي Desert Trophy Panda بتألق المتسابقين الاسبان في المراتب التلاث الاولى، كما عرفت هذه النسخة مشاركة وتألق نسوي مهم حيث احتل فريق نسوي المرتبة التانية صنف پاندا 4X4، كما دخل الفريق النسوي الفرنسي المرتبة السابعة.

وقد شارك في رالي پاندا الصحراء 2020 أكثر من 150 متسابق من دول أورپية مختلفة، و قد قطع المتسابقون ما يقارب 2000 كلم في 6 مراحل انطلاقا من بني نصار الناضور مروراً بجبال الأطلس الكبير ثمّ كثبان ورمال الصحراء المغربية.

حضر في حفل الاختتام ممثلي السلطات المحاية لمدينة الناضور من أجل توزيع الجوائز ومن أجل كذالك الترحاب بكل المشاركين في هذا الرالي منظمين ومتسابقين.

وفي هذا الاطار يعبر السيد خوان ميغل مورا <<نود ان نُعبّر عن شكرنا والامتنان لكل السلطات المغربية ممثلة في كل المرافق على الدعم والامن الذي خصصته في جميع محطات رالي پاندا الصحراء كما نشكر كل المجتمع المغربي والمواطنين على الترحاب الذي تلقّيناه منذ وصولنا الى غاية هذا اللحضة، موعدنا السنة القادمة في رالي پاندا الصحراء 2021 مع ععد أبر من المتسابقين ومناطق جديدة من المملكة المغربية>>.

وفي الاخير أعرب كل المشاركون عن روعة المناضر الطبيعية التي تتوفر عليها المملكة المغربية وانهم متشوقون للعودة لزيارة المغرب مع عائلاتهم وأصدقائهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.