إليسا تخرج عن صمتها بخصوص سبب وفاة عمتها.. وتفضح وزارة الصحة اللبنانية

0

كاب24 تيفي:

خرجت النجمة اللبنانية إليسا، عن صمتها، أمس الثلاثاء، لكشف حقيقة محاولة إحدى المستشفيات بلبنان وإصرارهم تسجيل عمتها المتوفاة في سجلات وفيات فيروس كورونا.

وكشفت اليسا في تغريدة لها بتويتر أن سبب وفاة عمتها جاندارك، هو التقدم في العمر وليس بسبب فيروس “كورونا” المستجد، مؤكدة أن المسؤولين في لبنان حاولوا تسجيل وفاة عمتها بأنها (كوفيد-19)، ولكنها رفضت ذلك.

واثارت تغريدة اليسا جدلا كبيرا من قبل بعض مواطنيها اللبنانيين، حيث شكوا في العدد  الحقيقي للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا،  كما تساءل البعض عن  مصلحة وسبب تسجيل  الوفيات التي لا علاقة لها بفيروس كورونا، على أنها قضت بسببه.

يذكر ان ملكة الإحساس، هاجمت  الجمعة الماضي، وزير الصحة اللبناني وعدد من المسؤولين عبر تغريدة بحسابها الرسمي بموقع “تويتر”، بعد تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لبنان.

‏وكتبت إليسا: “حقيقة انا بعد ما شفت كذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا.. لا ثقة”.

كما أنه في ثالث حلقات “بودكاست إليسا” عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، أكدت إليسا إنها مصرة على استخدام حقها الكامل في التعبير عن آرائها بحرية تامة، مؤكدة أن “كل زعيم في لبنان ما زال يدعّي أنه يدافع عن جماعته تحت مسمى الدين، باستغلال الشعب المغيب، وبصراحة الخطأ اقترفه الشعب بيده عندما انتخبهم وعانى من ممارستهم السياسية وعاد وانتخبهم من جديد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.