بالصورة.. الفنانة المغربية “ميساء مغربي” تشكر حكام الإمارات على تطعيمها بلقاح كورونا

0

كاب24تيفي- إنشاء الصروخ:

أقدمت الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، ميساء مغربي، يوم أمس الاثنين، على خطوة لا يزال المغاربة بانتظارها منذ مدة طويلة، حيث اختارت التطعيم بتلقيها الجرعة الأولى  من لقاح فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الممثلة عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام، صورة شاركتها مع متابعيها توثق فيها لحظة تلقيها اللقاح، حيث أرفقتها بتعليق كشفت من خلاله أسباب إقدامها على هذه الخطوة، قائلة :” اخترت التطعيم لأحافظ على صحتي وصحة أفراد مجتمعي … “.

كما تقدمت الفنانة الخليجية ذو الأصول المغربية بالشكر للدولة المقيمة بها ولحكامها، قائلة :”شكراً لدولة الامارات الحبيبة شكراً سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ولي عهده سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لحرصكم على حياة كل من على أرضكم الكريمة حفظكم الله ورعاكم وشكرًا لوزارة الصحة على المجهودات الجبارة في سبيل إحتواء الجائحة والحفاظ على الأرواح من كل الأجناس حفظ الله جنس الإنسان ووقانا شر كل داءٍ وبلاء “.

هذا ولا يزال المغرب يقدم الوعود منذ مدة طويلة بتقريب أجل وصول اللقاح من الصين، في الوقت الذي عملت فيه الدول الأخرى على تطعيم مواطنيها منهم المغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.