top-banner-970×90

بالفيديو :نقيب شرفاء الشيخ الكامل وشيخ الطريقة العيساوية يتبرئ من الشعوذة ويوصي الصحافيين بتحري الحقيقة

كاب 24 تيفي _ الكارح أبو سالم :

في بيان لها _ توصلت كاب 24 تيفي بنسخة منه _ وذلك ردا عما ورد في بعض الجرائد اليومية الوطنية على لسان المحامي ” ب ص ” كدفاع للموثقة الموقوفة المعتقلة  ، في إطار ملف يتعلق بخيانة الأمانة بعد أن تصرفت في ودائع زبنائها ، مدعية  أثناء الإستماع إليها في محضر

قانوني أمام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتمارة ، أنها تعرضت للنصب وللشعوذة والسحر من طرف شخص قدم لها نفسه أنه شيخ الطريقة العيساوية ن وسلمها بطاقة الزيارة تحمل الإسم والصفة .

 

البيان يؤكد في ديباجته ، أن الأشراف العيساويون ليست لديهم رابطة ، ولاشيخا ، بل فقط طريقة صوفية أساسها المحبة والإخاء والتقرب إلى الله بأداء الفرائض في وقتها ، وتلاوة القرآن وكثرة الذكر وقراءة الأوراد كما كان عليه جدهم سيدي امحمد بنعيسى ” الشيخ الكامل ” .

البيان ، تبرأ جملة وتفصيلا من الشخص المذكور على لسان الموثقة ومحاميها أمام المحكمة وبالمحاضر ، والذي إنتحل صفة شيخ الرابطة ، ومن فعلته الشنيعة بممارسة طقوس الشعوذة والسحر كما تدعي الموثقة .

كما إحتفظت نقابة  شرفاء آل الشيخ الكامل وشيخ الطريقة العيساوية لنفسها بمتابعة الشخص الذي إنتحل إنتمائه للنقابة فور التوصل لهوية الكاملة ، ودعى المتحدث في تصريحه لموقع” كاب 24 تيفي “باسم النقابة رجال الصحافة والإعلام لتوخي الحذر في ترويج مثل هذه الإدعاءات دون العودة إلى أبسط أبجيديات الرأي والرأي الآخر ، وربط الإتصال بمن تم إتهامه للتأكد من صحة النبإ المقدم للعموم.

تابعوا التصريح الكامل لنائب نقيب شرفاء الشيخ الكامل وشيخ الطريقة العيساوية بالشريط التالي :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد