بسبب فضحه معاناة اللاعبين.. إدارة نهضة بركان تعاقب اللاعب ياجور بتغريمه مبلغ كبير

0

كاب24تيفي:

قررت إدارة نهضة بركان لكرة القدم، فرض عقوبة قاسية على اللاعب محسن ياجور، بعد تصريحاته الأخيرة المتداولة بخصوص عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المالية.

وتمثلت عقوبة محسن ياجور -حسب اللجنة التأديبية للنادي- في تغريمه مبلغ 300 ألف درهما، بسبب الادعاءات اللامسؤولة، التي أدلى بها، مؤخرا، والمتمثلة في  المس بسمعة النادي، التي أثرت سلبا في تركيز الفريق، ولاعبيه، قبل مباراة الجولة 15 ضد المغرب التطواني، وذلك بناء على مقتضيات القانون الداخلي للنادي، والبند رقم 7 من العقد الاحترافي الموقع بين اللاعب، والنادي، والذي يمنع اللاعب بالإدلاء بأي تصريحات ضد مكونات ناديه سواء تقنيا، أو إداريا، بحسب ما جاء في بلاغ الفريق البركاني.

وكان المهاجم محسن ياجور قد أوضح في حديث سابق مع بعض أعضاء فصيل “أورونج بويز”، وفق ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن لاعبي نهضة بركان لهم الكثير من المستحقات العالقة في ذمة إدارة النادي من بينها منحة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستنكر المكتب المسير للفريق “البرتقالي” التصريحات التي أدلى بها اللاعب، مشيرين أن جميع أعضاء الفريق توصلوا بجميع مستحقاتهم وفق ماتم تداوله من وتائق تتعلق بالمنح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.