بسبب مسكر “ماء الحياة”.. إنقاذ حارس مخمور بعد سقوطه داخل “مطمورة” بعد أيام من اختفائه

0

كاب24تيفي – سعيد أبدرار:

أفادت مصادر محلية في حديثها لكاب24تيفي بأن السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية تمكنت من إنتشال شخص في الثلاثينيات من عمره من “مطمورة” بمكان خلاء بضواحي إقليم سيدي إفني.

وحسب المعلومات المتوفرة فقد تمكنت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية من إنتشال حارس ليلي داخل “حفرة”، بعدما كتب له النجاة والبقاء على قيد الحياة، بعدما تم العثور عليه أول أمس الإثنين داخل حفرة بأحراش أيت الطالب براهيم التابع إداريا لجماعة سيدي حساين أوعلي بإقليم سيدي إفني، وذلك بعدما تم تسجيل إختفائه منذ حوالي ستة أيام.

من جانب آخر افادت مصادر كاب24تيفي بأن الشخص الذي تم إنقاذه من موت محقق يشتغل حارسا ليليا بأحد المناجم الصخرية بالمنطقة، حيث يرجح أن يكون قد سقط بالحفرة المذكورة تحت تأثير مسكر “ماء الحياة” ، وهو الأمر الذي قاد عناصر الدرك الملكي إلى الإهتداء إلى هوية مزوده بهذه المادة المخدرة، في انتظار تقديمهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك فقد تم إنقاذ المعني بالأمر وإحالته على المستعجلات لتلقي العلاجات اللازمة قبل إحالته على المركز الدركي للمنطقة بعد استقرار حالته الصحية بغية الإستماع له بخصوص تفاصيل الحادث .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.