بسبب هاجس التحاليل المخبرية.. فريقا الأمل الصويري ونهضة أكرض يطرقان باب مكتب عامل الصويرة

كاب 24 تيفي – سعيد أحتوش:

مثلما هو معلوم، فقد قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، آستئناف تداريب الفرق الكروية، بشكل إنفرادي، خلال العشر أيام الأولى، من شهر يوليوز المقبل، على أن تليها بعد ذلك، مرحلة التداريب الجماعية، قبيل آستئناف المنافسات الكروية.

في نفس الآن معا، شددت جامعة لقجع، على آتخاد بعض الإجراءات الإحترازية الصحية، المواكبة لآستئناف التداريب، من بينها إخضاع لاعبي و”سطاف” الفرق، إلى تحاليل مخبرية، للتأكد من مدى سلامتهم من فيروس كورونا، من عدمها.

ومن بين المنافسات الكروية المنتظر آستئنافها، هناك مباريات السد، بمختلف العصب الجهوية، من أجل المنافسة على الصعود إلى قسم الهواة، من بينها عصبة الجنوب لكرة القدم، والمنضوية تحت لوائها، فريقين صويريين تأهلا لمباريات السد هذه، وهما الأمل الصويري ونهضة أكرض.

لكن ما بات يؤرق بال المكتبين المسيرين للفريقين المذكورين، هو المسألة المتعلقة بالتحاليل المخبرية، وهو ما جعلهما حسب مصدر مطلع، يفكران في مراسلة عامل إقليم الصويرة، من أجل تيسير عملية التحاليل المخبرية، وتمكين اللاعبين وجميع الأطقم منها، في أقرب وقت ممكن، خاصة مع بداية العد العكسي لمباريات السد، حيث سينافس الفريقان الصويريان، من أجل تحقيق حلم مدينة، بتمثيل الكرة الصويرية، على الصعيد الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.