بشكل مفاجئ.. زوران يرحل عن المغرب التطواني ويحط الرحال بالهلال السوداني‎!

كاب سبورت – مراد الأندلسي:

تفاجأت جماهير فريق المغرب التطواني ولاعبيه برحيل مفاجئ للمدرب الكرواتي زوران عن فريق المغرب التطواني بعد أسابيع قليلة من توليه تدريب الفريق وكمشرف عام عن النادي.

إستقالة  المدرب زوران جاءت بعد إنتهاء الدوري المغربي مباشرة وخلفت صدمة وسط جماهير الروخي بلانكو والذين صبو جام غضبهم على إدارة الفريق وفي مقدمتهم الرئيس رضوان الغازي والذين اتهموه بسوء التسيير والتدبير متسائلين عن بنود العقد الذي وقعه المدرب مع النادي وكيف يحق للمدرب أن يرحل بدون شروط وضمانات مسبقة تضمن حق النادي وتحفظ كرامته.

موجة الإحتجاجات العارمة على مواقع التواصل الإجتماعي على رئيس المغرب التطواني فاقت كل التوقعات خاصة بعد أن قدم السيد أشرف أبرون نجل الرئيس السابق للفريق عبد المالك أبرون مشروعا قيل عنه أنه إحترافي في حالة تنصيبه رئيسا للفريق خلفا للسيد رضوان الغازي.

يذكر أن فريق المغرب التطواني عاش فترة ذهبية عندما كان عبد المالك أبرون رئيسا للنادي حيث أن الفريق توج بلقبين للبطولة الوطنية الاحترافية وشارك في كأس العالم للاندية ووصل لمرتبة مشرفة في  نهائي كأس الابطال، وهو الشيئ الذي يصب في مصلحة أشرف ابرون الطامح لرئاسة فريق المغرب التطواني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.