بطريقة وحشية.. مختل عقلي يذبح طفلا من الوريد إلى الوريد خلال لعبه الكرة

0

كاب24تيفي- إنشاء الصروخ:

عاشت ساكنة دوار “تازوكارت” ضواحي الراشدية، مساء أمس الاحد، على مأساة حقيقية وجريمة فظيعة ووحشية ذهب ضحيتها طفل صغير بريء.

الضحية “أكرم” البالغ من العمر 5 سنوات، وأثناء لعبه كرة القدم مع أصدقاءه بالشارع، فاجأه شخص يشاع أنه مختل عقليا، بسكين كانت معه، حيث قام بذبحه من الوريد الى الوريد، تاركا أياه جثة هامدة وسط ذهول وصدمة الأطفال الاخرين وأفراد أسرته حيث لم تنفع محاولة انقاذه بنقله للمستعجلات.

هذا الفعل الشنيع دفع مرتكبه للفرار قبل أن يقوم شاب من المنطقة بشل حركته بمعية سكان آخرين، حتى مجيء عناصر الدرك الملكي، والذين قاموا بإيقافه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتتسيق مع النيابة العامة، وسط حشد من السكان الذين استنكروا وشجبوا هذا السلوك الخطير وغير المسبوق الذي ترك عائلة الصبي الضحية مكلومة ووسط حزن وسخط شديدين ، بعدما فقدت ابنها الصغير بشكل مفاجئ ومأساوي.

حسب مصدر كاب24تيفي، أن الجاني سبق أن أجهز على حمار بنفس الطريقة التي أنهى بها حياة الطفل،حيث كانت تبدو عليه أعراض المرض العقلي التي يرجح أن تكون سبب إقدامه على الفعلة الشنيعة في حق الطفل البريئ.

هذا الحادث طرح عدة تساؤلات بين نشطاء مواقع التواصل الغجتماعي، في الوقت الذي نشهد فيه جرائم عدة يرتكبها المرضى العقليين، ما هي وضعية عدد من المختلين عقليا الذين يجوبون شوارع المدن ومسؤولية علاجهم وتتبع حالتهم كونهم يشكلون خطرا على أنفسهم وأسرتهم وعلى الساكنة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.