top-banner-970×90

بطولة إيطاليا.. تمارين فردية عوضا عن الجماعية

كاب24 تيفي: 

واصلت الأندية الإيطالية أمس الإثنين التمارين الفردية خلافا لما كان مقررا، وذلك وسط تقارير عن استمرار الخلاف حول البروتوكول الصحي الصارم الذي تطالب الحكومة بتطبيقه من أجل السماح باستئناف الدوري المتوقف منذ آذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبعد أن عاودت الأندية التمارين الفردية للاعبين في مراكزها اعتبارا من الرابع من أيار/مايو، كان من المفترض أن تبدأ الإثنين التمارين الجماعية لكن أندية عدة، في مقدمها يوفنتوس، إنتر وميلان، نشرت الإثنين صورا ومقاطع فيديو تظهر لاعبيها يتمرنون فرديا مع التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي.

وأرفق يوفنتوس، حامل اللقب والمتصدر، صورا للاعبيه في التمارين بجملة بعنوان “اسبوع من التمارين يبدأ في مركز يوفنتوس للتمارين”، مضيفا “أقيمت تمارين فردية ضمن مجموعات صغيرة اليوم في مركز يوفنتوس للتمارين، مع احترام اللاعبين للتباعد”.

أما إنتر فكتب “بعد أن ارتاحوا يوم أمس، تواصلت التمارين الفردية اليوم في مركز +سونينغ+ للتمارين مع الالتزام الكامل بجميع قواعد السلامة”.

وتزامن ذلك مع ما ذكرته صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الرياضية عن إرجاء استئناف التمارين الجماعية بسبب عدم موافقة الحكومة على التعديلات التي أدخلتها الأندية على البروتوكول الصحي، وما كشفته شبكة “ميدياسيت” عن توقيع رئيس الحكومة مرسوما بتمديد تعليق المنافسات الرياضية حتى 14 حزيران/يونيو، ما يطيح بخطة استئناف الدوري في 13 منه.

وأبدت الأندية الأربعاء الماضي رغبتها في استئناف المباريات اعتبارا من السبت 13 حزيران/يونيو، لكن اعتماد هذا التاريخ كان بحاجة الى موافقة رسمية من الحكومة. وعلى رغم التوافق على هذا الموعد، تشير التقارير الصحافية الى ان الأندية لا تزال منقسمة حول نقاط عدة مطروحة ضمن الخطط المعدة لعودة المباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد