بعد أسبوع من العمل.. مجهولون يحرقون “كروسة” مطلقة بكلميم

0

كاب24تيفي-سعيد أبدرار :

في حادثة غريبة ومؤسفة بكلميم، استفاقت سيدة مطلقة وأم لطفلين على وقع حريق بمعدات عملها التي تركنها بالشارع العام أمام منزلها كل ليلة بعد أسبوع  فقط من استفادتها من مساعدات احسانية لمباشرة عملها في الأكلات الخفيفة بالشارع العام .

وحسب مصدر خاص لقناة كاب24تيفي فقد كانت سيدة مطلقة من مواليد سنة 1995 قد تلقت عدة تهديدات من طرف جهات رفضت الكشف عن هويتهم بعد تمكنها من توفير “كروسة” للأكلات الخفيفة بدعم من المحسنين والمحسنات الذين تضامنو معها بعدما كانت تعيش التشرد بشوارع كلميم.

وحسب الفاعلة المدنية حجبوها الراكب فقد كانت السيدة ضحية الحادث قد استفادت من مساعدة المحسنين لها لإنشاء مشروع خاص للأكلات الخفيفة وهو الأمر الذي لم يعجب أصحاب الضمائر الخبيثة الذين حاولو إرهابها منذ اليوم الأول لها في العمل بالشارع واستمر تهديدهم لها في اليوم الثاني لينتهي الأمر في اليوم السادس بنشوب حريق في معداتها المركونة ليلا أمام منزلها بشكل غير مفهوم ويثير العديد من التساؤلات.

وحسب حجبوها الراكب فقد تقدمت السيدة ضحية الحريق بشكاية لدى المصالح الأمنية بالمدينة بغية فتح تحقيق أمني في الواقعة وزجر المتورطين المفترضين  في انتظار الإعلان عن حملة تضامنية جديدة لمساعدتها على تعويض الخسائر المادية التي لحقتها واستمرارها في العمل صونا لكرامتها وكرامة أبنائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.