بعد التبرع بالدم.. مواطنون يعلنون عن استقبالهم لأهالي ضحايا حادث سير تازة

كاب24تيفي- سعيد أبدرار:

بعد تداول نشطاء عبر الفيسبوك طلبات للتبرع بالدم من اجل انقاذ الناجين من حادث اصطدام حافلة بسيارة خفيفة بطريق تازة، سارع المئات من المواطنين منذ ساعات الى التبرع بالدم بمستشفى ابن ماجة بتازة للتسجيل في لوائح التبرع بالمستشفى المذكور.

وتناقلت صفحات بالفيسبوك قيل بأنها توثق للحشود التي تجمعت بمدخل المستشفى قصد التبرع بقطرات دم لعلها تكون سببا في إنقاذ المزيد من الأرواح من ضحايا الفاجعة التي أودت بحياة ثمانية أشخاص وإصابة 42 شخصا في حادث اصطدام حافلة لنقل المسافرين وسيارة خفيفة بعد ظهر اليوم الأحد، على مستوى جماعة باب مرزوقة بذات الإقليم.

وتوالت التعليقات المثمنة للمبادرة الإنسانية المذكورة والتي تخفي ورائها قيما تضامنية أسماها المعلقون بنبل عواطف المتبرعين وأخلاقهم الراقية.

ولم يفوت أهل الجود والكرم من الساكنة المحادية للمستشفى إعلانهم عبر الفيسبوك عن إستعدادهم لاستقبال أقارب وأهالي الضحايا الذين هرعوا الى مستعجلات المؤسسة الإستشفائية المذكورة للإطمئنان على سلامة أقاربهم ممن كانوا على متن الحافلة، بل عمد عدد منهم الى نشر أرقام هواتفهم في التعليقات لاستقبال أهالي الضحايا وإيوائهم في ظل هذه الظروف الجوية الممطرة والباردة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.