بعد تفجر حرمان كاتبته المتوفاة من CNSS.. برلماني البيجيدي يفتح أبواب المقاطعة في يوم عطلة من أجل عيون الرميد

كاب24 تيفي – عبدالحي كريط:

علاقة بموضوع  الفضيحة التي تفجرت مؤخرا حول سكرتيرة  وزير حقوق الانسان مصطفى الرميد وعدم التصريح بها بصندوق الضمان الإجتماعي،  والتي كانت تشتغل قيد حياتها  عنده بمكتب المحاماة ،فقد حصل موقع كاب 24 تيفي  على وثيقة إشهاد لوالد كاتبة مصطفى الرميد والتي يقول فيها أن إبنته الراحلة كانت بمثابة إبنة للرميد، مشددا على أن الراحلة هي من رفضت تسجيل إسمها بصندوق الضمان الإجتماعي.

وبحسب مصادر اعلامية فاءن  الوزير مصطفى الرميد إتصل بمحمد معايط البرلماني و رئيس مقاطعة سيدي عثمان بالدارالبيضاء، من أجل حصول والد الراحلة على مصادقة التوقيع والإشهاد قبل عرض الرميد نفسه أمام محكمة البيجيدي التي يرأسها الرميد نفسه.

الغريب في الأمر أن البرلماني معايط  إستنفر موظفي المقاطعة في يوم عطلة للحضور الى المقاطعة و فتح أبوابها و استقبال والد الراحلة والمصادقة له على توقيعه وشهادة سيستعملها الرميد للدفاع عن نفسه أمام محكمة حزبه التي يرأسها هو نفسه.

ويقول والد كاتبة الرميد في إشهاده، أن وزير حقوق الانسان أدى مبلغاً بقيمة 23 مليون للراحلة نهاية السنة الماضية، قبل أن يضيف بأن نفس الوزير أدى مصاريف إستشفائها والتي قدرها بـ67.000 درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.