بعد معاناة مع فيروس “كورونا”.. الفنانة المصرية رجاء الجداوي ترحل عن سن 82 عاما

كاب24تيفي – ثريا الحساني:

توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي اليوم الأحد عن عمر ناهز 82 عاما، بأحد مستشفيات العزل الصحي بمدينة الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة)، بعد صراع مع فيروس “كورونا”.

ونعت الراحلة نقابة المهن التمثيلية وعدد من العاملين بالوسط الفني، كما أكدت إبنتها وفاة والدتها بعد أن قضت 43 يوما بمستشفى العزل الصحي بمدينة الإسماعيلية،بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقد كان أول ظهور للراحلة الجداوي، في فيلم “دعاء الكروان” للمخرج هنري بركات، والذي يعتبر من بين أفضل الأفلام التي قدمتها السينما المصرية،ولعبت فيه در البطولة فاتن حمامة وأمينة رزقة وزهرة العلا وأحد مظهر.

وبرعت الراحلة في عدة أدوار في الدرامة التلفزية منها “هند والدكتور نعمان” و”أوان الورد” و”تامر وشوقية” و”نونة المأذونة” و”عائلة الحاج متولي” و”شربات لوز” و”يوميات زوجة مفروسة أوي” و”في غمضة عين” و”لعبة النسيان” الذي كان آخر عمل عرض لها في شهر رمضان الماضي.

يذكر أن لفنانة الراحلة أصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل “لعبة النسيان”، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية، ورغم تحسن حالتها في البداية إلا أنها لم تصمد أمام الفيروس، حيث تم وضعها على جهاز تنفس صناعى داخل العناية المركزة بالمستشفى، إلى ان لفظت أنفاسها الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.