بعضهم انفصل في هدوء وبعضهم بالمحاكم والفضائح.. أبرز طلاق الفنانين المغاربة والعرب

0

كاب24 تيفي:

غالبا ما يحاول المشاهير إخفاء حياتهم الخاصة عن أنظار واهتمام الجمهور خصوصًا تلك الأمور المتعلقة بالزواج والطلاق، وعادة ما يمر الوسط الفني العربي والمغربي بالعديد من القصص التي تتعلق بارتباط فنان وفنانة ، وتمر هذه النوعية من القصص بالعديد من الأحداث المثيرة والتي لا تخلو من الرومانسية و لكنها في الغالب تنتهي بالانفصال .

السنوات الأخيرة شهدت حالات كثيرة للطلاق بالوسط الفني، ممثلين ومغنيين ومؤثرين.. انفصلوا عن أزواجهم وزوجاتهم، بعضهم فضل الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الجمهور  والبعض لجأ للإعلام لتعرية الجوانب الخفية في قصصهم ، وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء والأذكياء منهم انفصلوا في صمت وظلت علاقتهم جيدة مع بعض حتى أن بعضهم تحولوا لأصدقاء.

ترصد لكم في هذا التقرير أبرز حالات طلاق الفنانين المغاربة والعرب التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الأخيرة:

الفنانين المغاربة: 

– الفنانة المغربية سناء عكرود التي نشرت قبل شهور على صفحتها ب”انستغرام”، خبر طلاقها الرسمي من زوجها الفنان محمد المروازي، عادت له بعد نشره صورة لها أرفقها بتعليق قال فيه”سناء عكرود..صافي باركا..ارتاحيتي دابا.. والله يرحم الوالدين رجعي لي”.

– الفنان هشام بهلول طلق زوجته الثانية سميرة مستاري التي أكدت أن سبب طلاقها مشاكل عائلية وتعرضها للتعنيف النفسي على يد زوجها.

–  الفنان محمد عزام انفصلت عنه زوجته نورة الزاهي بسبب الضغط عليها واغرائها بالمال من اجل اجهاض جنينها، وفرضه عليها الحجاب واجبرها على تربية ابنائه الستة وعنفها في مناسبات عدة.

–  طلاق الرابور الطنجاوي مسلم من الزوجة الأولى بسبب العلاقة التي تربط بينه والممثلة المغربية آمال صقر التي تزوج بها لاحقا.

–  انفصلت  الممثلة المغربية مريم باكوش من رجل الأعمال توفيق التنوتي  بعد مرور سنة على زواجهما، والسبب حسب قوله : “المكتاب”.

من الفنانين العرب :

–  تعد الفنانة أصالة أحدث حالة طلاق في الوسط الفني، حيث أعلنت انفصالها التام عن المخرج طارق العريان ، وذلك من خلال تدوينة   على “انستغرام”، قالت فيها إنها تنفصل نهائيا عن أبو أولادها و تتمنى من الجمهور أن يمنحها مساحة شخصية لتدارك أحزانها

–  ومن أشهر حالات الانفصال في الوسط الفني، أحمد سعد و سمية الخشاب، فبدأ الأمر مع الفنان أحمد سعد الذي أعلن فجأة عن طلاقه  منها وتبع ذلك خلافات كثيرة بدأت في ظهور الثنائي في أحد البرامج التليفزيونية وتوجيه الاتهامات لبعضهما ، وانتهى الأمر باللجوء للقضاء بعد قصة حب رومانسية شهدها الجمهور. 

–  من جهة اخرى أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمتابعيها خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وفاجأت الجميع بأن الطلاق قد وقع قبل عام، وتزوج طليقها من زميلتها في الفن ريهام حجاج، وتزوجت هي من الممثل أحمد العوضي.

– الفنانة حلا شيحة، تطلقت من زوجها الكندي يوسف هاريسون، وأوضحت أن الطلاق تم من 5 أشهر، وأنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر رفقة ابنها وانتها الصغار وخلعت الحجاب وعادت للتمثيل فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما.

– هنا شيحة وأحمد فلوكس انفصلا بعد زواج لم يدم طويلًا، مشيرة أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل الاحترام والصداقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.