بني ملال.. درك زاوية الشيخ يشن حملات تمشيطية بكل الجماعات التابعة لنفوده

كاب24 تيفي – المصطفى فريكس:

في إطار الإستراتيجية الأمنية التي تنهجها القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال لمحاربة الجريمة والمجرمين وتجار المخدرات، قام المركز الترابي للدرك الملكي بزاوية الشيخ بإقليم بني ملال بحملات تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور، وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت منذ 16 من شهر نونبر الجاري، النقاط السوداء والأحياء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها.

وقد أسفرت هذه الحملة الواسعة النطاق عن إيقاف العديد من المشبوهين ضمنهم أشخاص مبحوث عنهم لتورطهم وضلوعهم في قضايا جنحية مخلتفة كالسرقة والضرب والجرح وأحكام قضائية غيابية. وأسفرت هذه التحركات الأمنية عن إيقاف 20 شخصاً بمنطقة زاوية الشيخ مبحوث عنهم ومطلوبين لدى العدالة، وإيقاف أزيد من 30 شخصا من مستهلكي المخدرات.

كما استهدفت الحملة التمشيطية المذكورة عدد من الفضاءات العمومية والمؤسسات التعليمية والتجزئات السكنية بالمدينة، حيث تم تسخير جميع الإمكانيات لرصد وضبط كل الأشخاص المخالفين لقواعد السير.

وتأتي هذه الحملات التمشيطية في إطار المقاربة الأمنية التي تنهجها القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال لتجفيف منابع ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة على مستوى مجموعة من الأحياء والنقط السوداء و المؤسسات التعليمية بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.