Trone

بوجدور.. “الموظفون العرضيون” يكرمون عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي

كاب24 تيڤي – محمد ونتيف:

شهدت يوم أمس الإثنين دار الضيافة بإقليم بوجدور، تنظيم حفل على شرف عامل الإقليم “ابراهيم بن ابراهيم” ورئيس مجلس إقليم بوجدور “أحمد خيار” تكريما لهما على حل ملف الموظفين العرضيين سابقا.

وقد شهد الحفل الذي حضره مسؤولو المصالح الأمنية ورؤساء القطاعات الحكومية، والمنظم من طرف الموظفين العرضيين، مجموعة من الكلمات بالمناسبة وتكريم بعض الوجوه الحاضرة بالحفل.

وفي كلمة إفتتاحية وبإسم كل الموظفين العرضيين، أكدت خديجتو الفيلالي على الدور الذي لعبه كل من عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي في إيجاد حلول لوضعيتهم المالية التي ظلت عالقة لسنوات، مشيرة للتحركات التي قادها المسؤول عن الإقليم بمعية رئيس مجلس إقليم بوجدور لدى وزارة الداخلية قصد تسوية هذا الملف.

أحمد خيار رئيس مجلس إقليم بوجدور وفي كلمة له، قدم شكره للموظفين والموظفات على هذا التكريم معتبرا تنظيمه شرف له ولعامل الإقليم الذي وحسب قول “أحمد” أن عامل الإقليم بدل مجهودا كبيرا لحلحلة هذا الملف والوقوف جنبا لجنب مع تحركات رئاسة المجلس لتسوية وضعية الموظفين العرضيين، وأشاد رئيس مجلس إقليم بوجدور بالأدوار التي لعبها كل الموظفين بالمجلس للرقي بالخدمات المقدمة للساكنة البوجدورية.

هذا وقد شهد الحفل تكريم كل من عامل الإقليم ورئيس مجلس إقليم بوجدور ومدير المصالح بذات المجلس.هل يمكن تعديل
وقد شهد الحفل الذي حضره مسؤولي المصالح الأمنية ورؤساء القطاعات الحكومية والذي نظمه الموظفين العرضيين……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.