بوجدور.. حزب المؤتمر الوطني الاتحادي فيدرالية اليسار الديمقراطي يفتتح مقرا جديداً له

كاب24 تيفي – محمد ونتيف:

كشف مصدر مطلع لقناة كاب24 تيڤي أن حزب المؤتمر الوطني الاتحادي فيدرالية اليسار الديمقراطي فرع بوجدور، أقدم مساء أمس الأربعاء على تغيير مكان مقره ونقله إلى شارع الحسن الثاني بإقليم بوجدور.

المصدر يضيف أن مسؤولي الحزب بالإقليم أرادوا بهذه الخطوة إرسال رسالة إلى الساكنة مفادها أن الحزب سيكون حاضرا في الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، مضيفاً أن مقر الحزب سيفتح أبوابه أمام الشباب والطبقة الكادحة حسب مصدر من داخل الحزب.

وفي تدوينة له على حسابه فايسبوك دون “إبراهيم العياشي” المسؤول عن الإجراءات القانونية والإدارية بالحزب بإقليم بوجدور، “إن المقر الجديد لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي بمثابة مقر لكل الفئات الكادحة ولكل الطبقات الاجتماعية وفق مايخوله القانون والمواثيق الدولية لحقوق الانسان من تجمعات الأفراد والجموع العامة للجمعيات والهيئات الحقوقية والجمعوية والسياسية” مضيفا في ذات التدوينة أن ” المقر الجديد للحزب فرصة للشباب من أجل مناقشة وطرح مشاكل وقضايا الإقليم”.

جدير بالذكر أن إقليم بوجدور شهد في الٱونة الأخيرة ومع قرب الإستحقاقات الإنتخابية تغيير بعض الأحزاب لمقراتها والتركيز على شارع الحسن الثاني باعتباره نقطة تتوسط المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.