بوجدور.. مشروع تعشيب ملعب الوحدة الترابية يخرج إلى الوجود

كاب24 تيڤي – محمد ونتيف:

علمت كاب24 تيڤي من مصادر مطلعة، أن لجنة تابعة لوزارة الشباب والرياضة، حلت صباح اليوم الخميس بإقليم بوجدور، لتفقد المنشآت الرياضية (ملعب 16 نونبر، ملعب دار الشباب المدينة، ملاعب القرب المنتشرة بأحياء الإقليم، ومعرفت النقائص قصد القيام بإصلاحات تهم هذه المنشأت الرياضيه.

بالإضافة إلى ممثلي وزارة الشباب والرياضة، حضر كل من المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء بمعية المدير الإقليمي ببوجدور، وكذا باشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية و”احمدناه ابيه” رئيس جمعية شباب الجنوب لكرة القدم والذي يمثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفته عضوا بهياكلها الإدارية.

هذا وقد قامت اللجنة بزيارة ملعب الوحدة الترابية المتواجد بالقرب من دار الشباب المدينة، قصد دراسة مشروع التعشيب الاصطناعي والذي لعب “احمدناه ابيه” دورا كبيرا في خروجه لأرض الواقع بعد سلسلة لقاءات مع رئيس الجامعة “فوزي لقجع” والذي تفاعل مع تطلعات إبن بوجدور لخدمة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة.

عمالة إقليم بوجدور والتي حرص ممثليها على تقديم كل المساندة لإنجاح هكذا مبادرات، تماشيا وطموحات عامل الإقليم الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة تهم الشأن الرياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.