تارودانت.. اعتقال سائق حاول اغتصاب قاصر داخل سيارة للنقل المدرسي

كاب24 تيفي – محمد ضباش:

على بعد أيام عن فاجعة الطفل عدنان التي هزت المغرب، فضيحة شبيهة أخرى تهز الساكنة المحلية بمدينة تارودانت، وذلك بعدما تمكنت فرقة أمنية تابعة للأمن الإقليمي بتارودانت، أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من اعتقال شخص متلبس بمحاولة اغتصاب تلميذة قاصر داخل سيارة للنقل المدرسي تابعة للجماعة الترابية تارودانت.

وحسب مصادر كاب24تفي، فقد تمكنت المصالح الأمنية من ضبط المعني بالأمر، في إطار دورية أمنية إعتيادية شملت العديد من النقاط خارج أسوار المدينة وداخلها بحثا عن مشتبه بهم محتملين، حيث أثار انتباه الشرطة وقوف إحدى سيارات النقل المدرسي بمكان منعزل ومثير للشبهات على مستوى الحي الإداري، قبل أن تتجه نحوها للوقوف على ظروف وقوفها بتلك المنطقة، ليتم ضبط الموقوف متلبس بمحاولة اغتصاب تلميذة  تتلقى تعليمها بأحد المؤسسات التعليمية بتارودانت.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر شخص متزوج وأب لأبناء يعمل كسائق لسيارة النقل المدرسي التابعة الجماعة الترابية تارودانت.

هذا وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الى حين تقديمه أمام انظار القضاء ليقول كلمته العادلة في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.