top-banner-970×90
top-banner-970×90

تارودانت.. العثور على متشرد جثة هامدة مهشمة الرأس بأولاد تايمة

كاب24 تيفي – محمد ضباش:

عثر، صباح يومه الأحد 23 فبراير 2020 على جثة متشرد مهشمة الرأس، على مستوى حي المويسات غير بعيد عن مفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت.

وحسب مصادر محلية، فالهالك في عقده الثاني كان يعيش حالة تشرد منذ سنوات بالمدينة، توفي في ظروف غامضة، حيث وجدت جثته مهشمة الرأس بواسطة قطعة حادة وجدت في مسرح الجريمة.

وفور توصلها بالنبأ، هرعت إلى عين المكان عناصر الأمن الوطني والشرطة العلمية والوقاية المدنية وممثلي السلطة المحلية ، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، فيما تم تمشيط مسرح الجريمة وفتح تحقيق للبحث عن أدلة وخيوط قد تقود إلى مرتكب الجريمة ومعرفة أسباب وملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الشنيع.

هذا وحسب آخر المعلومات المتوصل بها، فقد تمكنت الشرطة القضائية بأولاد تايمة من كشف هوية مرتكب هذه الجريم الشنعاء، وذلك بالاعتماد على عدد من كاميرات المراقبة المتبثة بالقرب من مسرح الجريمة، والتي أظهرت بوضوح ملامح المجرم وتم التعرف عليه وهو “ب ج” متشرد آخر معروف بالمدينة، والذي قام بطعن الضحية على مستوى الرأس وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، حيث تمكنت عناصر الأمن الوطني من إلقاء القبض على المتهم ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى حين تقديمه أمام أنظار العدالة لينال عقابه المحتم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.