top-banner-970×90

تارودانت.. حجز ما يقارب 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية الممنوعة بأولاد تايمة

كاب24 تيفي – محمد ضباش:

تمكن قائد الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت، عصر يومه الجمعة 24 أبريل 2020، من حجز ما يقارب 7 اطنان من الاكياس البلاستيكية الممنوعة، كانت معدة للبيع ومخزنة بمستودعين سريين بكل من حي رابحة و تجزئة العيون بأولاد تايمة.

وحسب مصادر مطلعة، فهذه العملية جاءت على إثر معلومات توصلت بها السلطات المحلية تفيد بوجود مستودع سري بحي رابحة يحتوي كميات مهمة من الأكياس البلاستيكية الممنوعة، حيث انتقل قائد الملحقة الإدارية الرابعة واعوان السلطة بها وعناصر الامن الوطني إلى عين المكان، حيث تمت مداهمة المستودع المذكور وحجر حوالي نصف طن من الأكياس البلاستيكية الممنوعة التي كانت مخبأة بداخله قصد تسويقها بالمنطقة.

وحسب ذات المصادر، فقد افضى البحث الاولي الذي باشرته السلطات الأمنية مع صاحب المستودع إلى اقراره بوجود مستودع سري اخر على مستوى تجزئة العيون بأولاد تايمة، حيث انتقل السلطات المحلية والأمنية، وتم إكتشاف كمية أخرى من الأكياس البلاستيكية مقدرة ب 6.5 طن كانت مخبأة داخل المستودع ومعدة للتسويق.

هذا وقد تم إيداع المحجوزات بالمستودع البلدي لاولاد تايمة، فيما تم توقيف المعنيين بالأمر من طرف المصالح الأمنية، وفتح تحقيق قضائي معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الجريمة قبل تقديمهم أمام العدالة لتقول كلمتها فيهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد