تارودانت.. فعاليات المجتمع المدني بافريجة تتقدم بملتمس استعطاف لعامل الإقليم للعفو عن رئيس جماعتهم

كاب24 تيفي – محمد ضباش:

وجهت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بجماعة افريجة إقليم تارودانت، صباح اليوم الاثنين 15 يونيو 2020، ملتمسا لعامل الإقليم قصد التنازل عن الدعوى القضائية التي تقدم بها، والصفح عن سقطة رئيس جماعتهم غير المبررة.

فعاليات المجتمع المدني بافريجة الطامعة في حكمة وذماتة اخلاق عامل الإقليم وسموها، التمست التنازل عن المتابعة القضائية ضد رئيس جماعتهم، مؤكدة تفاجؤها واستغرابها من هذا الفعل الغريب وغير المعهود، مشيرة في السياق ذاته الى إصابة الرئيس بمرض الاعصاب، ما يفقده السيطرة على تصرفاته احيانا عديدة نتيجة استعماله لأدوية نفسية قوية قد تكون عملت عملها فيه لحظة قيامه بفعله.

فعاليات المجتمع المدني بافريجة، نوهت في ذات الملتمس بالمجهودات الحثيثة والانجازات التنموية المتواصلة التي شهدها الإقليم في عهد العامل السيد الحسين امزال، وانصاته الدائم لهموم الساكنة المحلية وانكبابه الجدي لحل مشاكلها، ملتمسة منه نيابة عن ساكنة الجماعة التنازل عن شكايته المرفوعة ضد رئيس جماعتهم، وتقدير الظروف النفسية والاستناءية التي صدر فيها ذلك السلوك الشنيع.

جدير بالذكر أن رئيس جماعة افريجة (حميد.ق) يتابع في حالة اعتقال، على خلفية الشكاية التي تقدم بها عامل إقليم تارودانت بسبب تسجيل صوتي منسوب له يتضمن عبارات سب وقذف في حق عامل الإقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.