تازة..السجن النافذ في حق مستشارة من المصباح بسبب السرقة

كاب24تيفي

حكمت  المحكمة الابتدائية بتازة،اليوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري، على مستشارة جماعية من حزب العدالة و التنمية، بالسجن النتفذ لمدة شهريين وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

يشار إلى أن مستشارة جماعية أخرى عن ذات الحزب ، كانت قد وضعت شكاية بتاريخ 21 ماي الماضي، لدى مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتازة، من أجل فتح تحقيق حول سحب مبلغ 10 آلاف درهم من حسابها البنكي، وذلك بعدما ضاعت منها بطاقتها البنكية في ظروف غامضة يوم 17 ماي الماضي. 

وبعد مباشرة الأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية بناء على الشكاية المذكورة، والاستعانة  بالمصالح التقنية التابعة للأمن الجهوي، والتي أجرت تحريات عن طريق تتبع تسجيلات الكاميرات الموضوعة بالقرب من الشبابيك الأتوماتيكية التي تم سحب المبالغ المالية منها، استطاعت المشتكية التعرف على ملامح المرأة التي سحبت الأموال باستعمال بطاقتها البنكية، والتي لم تكن إلا زميلتها في الحزب والجماعة.

وباء على ذكل لستدعت السلطات الأمنية المعنية بالأمر لتعترف أنها كانت ترافق زميلتها إلى الشبابيك البنكية أثناء سحبها للأموال، حيث تمكنت من تسجيل الرقم السري لبطاقتها البنكية، لتقوم بعد ذلك بالاستحواذ عليها خلال شهر ماي الماضي، واستعملتها في سحب مبالغ مالية تقدر بحوالي 11 ألف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *