Trone

تاونات.. المخدرات توقع بثلاثيني في قبضة درك الورتزاغ

كاب24 تيفي – عبد اللطيف الحافضي:

أوقفت عناصر دركية تابعة للمركز الترابي بالورتزاغ، مساء أمس الأربعاء، ثلاثينيا، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

ووفق ما أورده مصدر لكاب24 تيفي، أن العملية الأمنية التي تمت خلال دورية روتينية لعناصر الدرك الملكي بالقرب من دوار باب الزريبة التابع للنفوذ الترابي لجماعة الورتزاغ، مكنت من توقيف المشتبه فيه؛ الذي كان يقل دراجة نارية من الحجم الكبير” قادما من مدينة فاس، مضيفا أن عملية التفتيش التي شملت الموقوف، أسفرت عن حجز حوالي 50 كيلوغراما من الكيف سنابل و 30 كيلوغرام من أوراق طابا، بالإضافة إلى ضبط نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وبينما تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي فتحته الضابطة القضائية في القضية، في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة من أجل متابعته بالمنسوب إليه، قامت العناصر الدركية رفقة السلطات المحلية بإتلاف الكمية من المخدرات المحجوزة، فيما تمت إحالة الكمية من مخدر “الشيرا” على المصالح الجمركية للاختصاص.

وتأتي هذه العملية الروتينية التي تقوم بها العناصر الدركية في إطار مواصلة جهودها من أجل محاربة ترويج وحيازة الممنوعات بمختلف أنواعها، والتصدي لكافة الظواهر المشينة الخارجة عن القانون، التي من شأنها تهديد الأمن العام بالمنطقة، خاصة في هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد مع تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.