تاونات.. انتشال جثة تلميذ من حقينة سد ساهلة

0

كاب24 تيفي- عبد اللطيف الحافضي:

انتشلت عناصر الوقاية المدنية ، مساء أمس الخميس، جثة تلميذ يبلغ من العمر 10 سنوات، بعد قضائه غرقا، في سد ساهلة الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة الزريزر نواحي إقليم تاونات.

وبحسب مصادر كاب24 تيفي، فإن الهالك (ع.خ) الذي ينحدر من دوار باب محرز التابع للجماعة القروية عينها ، كان قد ذهب رفقة اخيه يكبره سنا من أجل الاستجمام بضفاف السد المذكور هروبا من موجة الحر التي تعرفها المنطقة، مبرزا أن الهالك الذي يتابع دراسته بمجموعة مدارس ساهلة وحدة القرية بمديرية تاونات، قرر التوجه بدقائق قليلة بعد ذلك في غفلة من أخيه الى ضفاف الحقينة إلى أن اختفى عن الأنظار فجأة ليلقى حتفه غرقا في أعماق الواد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن ممثلا عن السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي رفقة مصالح الوقاية المدنية بتاونات، انتقلوا إل فور توصلهم بالحادث، بحيث باشرت عملية البحث عن المفقود رفقة عدد من المتطوعين الأمر الذي مكن من العثور على جثته في ظرف وجيز.

وبينما فتحت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي للدرك بغفساي تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، تم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.