فاجعة بتاونات.. مُختل عقلي يقتل 3 أشخاص من بينهم طفلين!

0

كاب24 تيفي من تاونات:

اهتز دوار عين البيضة، الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة عين عائشة بإقليم تاونات، اليوم السبت، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من بينهم طفلين في مقتبل العمر وامرأة مسنة، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي تفاصيل هذه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام، وفق ما ذكرته مصاد قريبة، فإن الجاني، الذي يعاني من اضطرابات عقلية ونفسية حادة، عمد إلى مباغتة مجموعة من الأشخاص على مستوى دوار الكدية، التابع للنفوذ الإداري عين عائشة وتعريضهم للاعتداء مستعينا بصخرة متوسطة الحجم وآلة حادة، حيث وجه إليهم ضربات متتالية على مستوى الرأس ومختلف انحاء جسمهم، مضيفة ما تسبب في مصرع سيدة مسنة وطفلين تتراوح أعمارهما 7 و9 سنوات وإصابة سيدتين وطفلة (4 سنوات) بإصابات بليغة.

وفور علماها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية وفق ما أوردته السلطات المحلية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتاونات لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما استدعت الإصابة البليغة للطفلة المصابة توجيهها نحو المركز الاستشفائي الجامعي بفاس.

وأشارت السلطات المحلية إلى أن المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة، تم توقيفه من قبل العناصر الدركية، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث المفتوح من قبل النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذه النازلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.