تاونات.. شحنة مخدرات توقع بسائق “سيارة أجرة” في قبضة درك غفساي

كاب24 تيفي – عبد اللطيف الحافضي:

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك لغفساي، التابعة سرية قرية با محمد، بإقليم تاونات، في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، من ضبط شخص، يعمل سائقا لسيارة أجرة من الصنف الكبير، متلبسا بنقل شحنة من المخدرات صوب مدينة مكناس.

ووفق ما أوردته مصادر كاب 24 تيفي، فإن المشتبه فيه، بحيازة الشحنة من الممنوعات، والتي كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة أجرة (مرسيدس 240)، جرى توقيفه، خلال دورية دركية، على مستوى المحور الطرقي الرابط بين دوار المعلومة وغفساي، مضيفة “أن عملية التفتيش التي شملت المركبة، أسفرت عن حجز كيلوغرامين ونصف من مخدر “الشيرا” و50 كليوغراما من “الكيف سنابل” فضلا عن 10 كيلوغرامات من أوراق طابة”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الكمية من “الكيف” و”طابة”، تم التخلص منها عن طريق إحراقها بمكان خلاء، كما تمت إحالة الكمية من مخدر “الشيرا” على المصالح الجمركية بفاس للاختصاص، أما السيارة المستعملة في نقل هذه الشحنة، فقد تم إيداعها بالمحجز البلدي بمدينة غفساي.

وأشارت نفس المصادر، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصالح الدركية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الامتدادات المحتملة وباقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتحديد روابطها المحتملة مع شبكات التهريب بالممكلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.