تفاصيل العثور على جثة شاب بمكناس

0

كاب 24 تيفي – عبد الرحمن بن دياب:

تمكن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بوفكران بدعم وتنسيق مع سرية مكناس من فك خيوط وملابسات واقعة العثور على جثة شاب على قارعة الطريق قرب جماعة بوفكران التابعة لعمالة مكناس.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى صباح اليوم الخميس 10 يونيو الجاري، حين تمكن المحققون باستعانة كلب بوليسي من الوصول إلى مشتبه به كان رفقة الهالك ليلة وقوع الحادث، هذا الأخير الذي اعترف كون الهالك سقط من على متن الدراجة النارية التي كان يقودها أثناء فرارهما من دورية متنقلة.

وأكد المشتبه به أنه فر من عين المكان خوفا من اتهامه بالضلوع في وفاة الشاب المذكور، قبل توصل المحقين إليه، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه أمام أنظارها من أجل عدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر وعدم التبليغ.

هذا، وبعد المعاينة الأولية لجثة الهالك من طرف المحققين، تبين أن الواقعة لا تتعلق بالقتل أو الضرب والجرح المفضي للموت ولا حتى السرقة، حيث وجد المحققون الجثة خالية من أي أثر للعنف، وعثروا كذلك على وثائق دراجته التي كان يقودها المشتبه به، وأغراض أخرى كانت في حوزته، الأمر الذي يفند احتمالية تعرض الهالك قيد حياته للسرقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.