top-banner-970×90

تفاصيل حصرية لكاب24تيفي بخصوص إصابة 3 حالات بكورونا بإنزكان

كاب24 تيفي- سعيد أبدرار:

أفادت مصادر مطلعة في حديثها لكاب24تيفي بأن المصابات الثلاثة اللواتي تبتت إصابتهن بالفيروس  بعد زيارتهن لجهة الدار البيضاء سطات وبالضبط مدينة الجديدة لدفن والدتهن التي كانت بدورها مصابة بالفيروس تمت إحالتهن مباشرة على الحجر الصحي بعد عودتهن لإنزكان بإشراف مباشر لعامل إلإقليم.

وحسب نفس المصادر  فمنذ التحاق المصابات قبل أسبوع توصلت مصالح عمالة إقليم إنزكان أيت ملول  باخبار مباشر من  طرف سلطات إقليم الجديدة بخصوص انتقال المعنيات بالأمر للعمل  بانزكان حيث تم اتخاد التدابير اللازمة بعزلهن وتتبع حالتهن من طرف طبيب مختص مباشرة بعد بلوغهن تراب الإقليم ، حيث تم الاشراف بشكل مباشر من طرف السلطات الإقليمية على حراسة منازلهن من طرف دوريات قارة للمصالح الأمنية والسلطات المحلية والقوات المساعدة مع الحرص على توفير كافة المستلزمات الغذائية لهن طيلة مدة الحجر يضيف ذات المصدر.

وكانت مصالح الصحة بسوس ماسة قد أعلنت مساء يومه الأربعاء  عن تسجيل ثلاثاصابات جديدة باقليم انزكان ايت ملول ليصل تعداد الإصابات المؤكدة بالجهة الى سقف 50 إصابة. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد