الانتحار يتواصل بشفشاون.. خمسيني ينهي حياته شنقا بجماعة تالمبوط

0

كاب24 تيفي- عبد اللطيف الحافضي:

أقدم شخص في عقده الخامس، صباح هذا اليوم، على وضع حد لحياته شنقا بدوار القلعة التابع للنفوذ نفوذ الترابي لجماعة تلبوط بضواحي إقليم شفشاون، في ظروف ما تزال غامضة.

وبحسب مصادر محلية كاب24 تيفي، فإن المفارق للحياة 55 سنة، متزوج وله أبناء وأحفاد ، عثر عليه جثة هامدة معلقة بواسطة حبل موصول إلى شجرة الزيتون غير بعيد من مسكنه بالدوار المذكور في ظروف ما زال البحث بشأنها مفتوحا من قبل المصالح الدركية”، مضيفة “أن الهالك كان يعيش حياة عادية ولم يكن يعاني من أي أمراض أو مشاكل ، ما خلف صدمة لدى ساكنة الدوار المذكور”.

وفور إخطارها بالواقعة المؤلمة؛ التي هزت ساكنة دوار القلعة، انتقلت عناصر الدرك الملكي مرفوقة بالسلطات المحلية، إلى مكان الحادثة وقامت بمعاينة جثة الهالك قبل توجيهها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة السبب وراء إقدام الهالك على إنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية.

يذكر أن إقليم شفشاون ، عرف منذ بداية السنة الجارية تسجيل 7 حالات انتحار ، كانت آخرها ليلة الأحد و الإثنين، بعدما أقدم رجل أربعيني على وضع حد لحياته شنقا داخل منزله، بدار أعراب التابع لجماعة بني صالح بدائرة باب تازة، الأمر الذي دفع بعدد من النشطاء الى دعوة الجهات المسؤولة وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم الى ضرورة إيجاد حلول ناجعة فعلية لاستئصال هذه الظاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.