جامعة التزحلق تدخل فرحة العيد على اسر ممارسي اللعبة بنادي آزرو

0

كاب سبورت – محمد عبيد:

استفادت 28 أسرة لممارسين في النادي الرياضي أزرو للتزحلق ورياضات الجبل يوم امس الإثنين (27 رمضان 1442ه الموافق ل10 ماي2021) من قسائم للمنتجات الغذائية الممنوحة من قبل الجامعة الملكية المغربية للتزحلق على الثلج والرياضات الجبلية (FRMSSM).

وتعد استفادة أسر المتزحلقين بنادي أزرو من هذه العملية الإنسانية التي نظمهتا الجامعة، جزءً من البرنامج الاجتماعي الذي أنشأته اللجنة التوجيهية للجامعة الملكية المغربية للتزحلق على الثلج والرياضات الجبلية، والذي يهدف بشكل خاص إلى التخفيف من تداعيات فيروس كورونا الجديد وتأثيراته الاجتماعية والاقتصادية السلبية على الرياضيين.

هذه المبادرة، التي يتم تنظيمها للمرة الثالثة منذ تفشي الوباء في عام 2020، لقيت استحسانًا وهي شهادة على الديناميكية الجديدة والرؤية الجديدة للجامعة التي تضع العنصر البشري في قلب أنشطته، بإدراج مبدأ التضامن في هذه الأعمال، وهذا بأمانة لأهداف الجامعة.

وقد عبرت مكونات نادي أزرو للتزحلق على الثلج (إدارة، ورياضيين وموظفين) عن خالص تشكراتها للجامعة ورئيسها وجميع أعضاء لجنة الإدارة، واصفين المبادرة بأنها “في الوضع الحالي، مبادرة لا يمكن إلا أن تكون مثالا أفضل للإنسانية والتضامن وحتى العظمة البشرية.”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.