جمعية طنجة مدينتي تطلق مبادرة ” تحضير استثنائي لباكالوريا استثنائية”

كاب24تيفي:

في ظل جائحة كورونا، سيجتاز تلاميذ السنة الثانية باكالوريا لهذا العام الامتحان الوطني في ظروف جد استثنائية، وبما أن جمعية طنجة مدينتي تنشط في المجال التربوي التكويني، وتستهدف بالأساس مواكبة هذه الفئة من التلاميذ، ارتأت في هذا الصدد إطلاق مبادرة خاصة لمساعدتهم على التحضير الجيد لتعزيز حظوظهم في النجاح وذلك بتنظيمها للنسخة الأولى من مشروع التحضير لنيل شهادة الباكالوريا، وهو عبارة عن تكوين مجاني وعن بعد سينظم بشراكة مع مجموعة من خيرة الأساتذة المتطوعين من أبناء المدينة.

وبالفعل فقد تم فتح أبواب التسجيل في هذا التكوين يوم 10 يونيو 2020، بالنسبة لكل من شعب العلوم الفيزيائية، علوم الحياة والأرض، العلوم الاقتصادية والتدبير المحاسباتي، العلوم والتكنولوجيات الكهربائية، العلوم والتكنولوجيات الميكانيكية.

المبادرة التي اختير لها كشعار ” تحضير استثنائي لباكالوريا استثنائية” لاقت إقبالا كبيرا من طرف المستفيدين منذ الساعات الأولى لانطلاقها، حيث تم استقبال العديد من طلبات التسجيل التي لم تقتصر على الجهة فقط بل شملت مختلف ربوع المملكة، وبذلك تثبت الجمعية مجددا ريادتها على المستوى الوطني.

يذكر أن التكوين سيضم حصصا لتصحيح نماذج من الامتحانات الوطنية وشرح المنهجيات، بالإضافة لحصص للتهييء النفسي والمعنوي ومحاكاة للامتحان الوطني أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.