حادثة سير مأساوية تودي بحياة 4 نساء قرب تاونات

0

كاب24 تيفي من تاونات:

لقيت أربع نساء، بعد عصر اليوم الأربعاء، مصرعهن وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث انقلاب سيارة خفيفة وقع على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين عين عائشة وعين مديونة بإقليم تاونات.

ووفق ما أوردته مصادر محلية، فإن الحادثة المأساوية، التي نجمت عن انقلاب سيارة خفيفة، بعربة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، خلفت مصرع ثلاث نساء على الفور وهن زوجات أشقاء، فيما القتيلة الرابعة التي توفيت قبل وصولها إلى المستشفى الحسن الثاني بفاس، تربطها علاقة قرابة بأسرة الضحايا الذين كانوا في طريقهم لحضور إحدى المناسبات العائلية”، مشيرة إلى “أن معظم الضحايا اللذين قضوا في هذه الحادثة المروعة ينحدرون من دوار بني قرة التابع لجماعة بوعادل بالإقليم ذاته”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادثة ذاتها، خلفت إصابة ثلاثة أشخاص آخرين من بينهم سائق العربة وطفل لا يتعدى عمره سنتين ووالده، بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي بتاونات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وفور إخطارها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لعين عائشة بمكان الحادثة بحيث باشرت تحقيقاتها في شأن هذا الحادثة المأساوية، فيما نقلت جثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى الغساني بفاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.