الرباط.. توقيف نافذين في قضية مخدرات الهرهورة من بينهم أصحاب مطاعم أسماك مشهورة وسط العاصمة

كاب 24 تيفي أحمد امهيدي :

علمت كاب 24 تيفي من مصادرموثوقة ، أن الرؤوس الفاعلة المدبرة للكمية الضخمة لمادة الكوكايين ، والتي إختفت عن الأنظار منذ التلاثاء الماضي قد تم إيقاف بعضها  عشية اليوم  بالرباط .

تجدر الإشارة إلى أن عملية مداهمة وترصد ناجحة أشرف على تدبيرهاعناصر من مراقبة التراب الوطني والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ، بإشراف  المدير العام لمديرية الأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي  و بحضوره الفعلي إلى مكان مخبإ العمليات التجارية للمخدرات ، وهي عبارة عن شقة في ملكية رجل أمن سابق يدعى ” أمين ” توجد بإقامة الرمال الذهبية في الهرهورة ، وقد ضبط ما قدره 476 كلغ من مادة الكوكايين ، أي مايعادل خمسين مليارا سنتم _  وبندقية صيد و19 خرطوشة و12 ساعة يدوية باهضة الثمن ، ومجوهرات ودفاتر شيكات ووثائق سفر وسيارة رباعية الدفع كما أسفرت العملية حينها عن توقيف شخص وسيدة بمدينة الدارالبيضاء ، فيما ظل المشتبه به الرئيسي في حالة فرار .

غير أن مجهودات رجال الأمن لم تذهب سدى ، حيث تمكنوا هذه الليلة من توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كان في حالة فرار ، والذي لم يعد” ناجيا ” من قبضتهم وهو معروف لإدارته بعض المطاعم المعروفة بحي أكدال وباب الأحد وحي المنزه ، كما أن بعض أرباب مطاعم معروفة بتقديم أنواع فاخرة من الأسماك حول محيط المحكمة العسكرية بالرباط ، تم توقيفهم أيضا على ذمة البحث في هذه القضية التي وصفها متتبعون بالخطيرة ، والتي ستعقبها قرارات صارمة على مستوى مسؤولين أمنيين ودركيين ورجال سلطة بعمالة تمارة لإختلالاتهم المهنية في هذا الصدد ,,, ولنا عودة في الموضوع بعد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني .

تعليق 1
  1. علي يقول

    المدبر الكبير هو الآن خارج أرض الوطن وهو موجود ل(. ) وأنه محمي من طرف بعض كبار رجال الأمن وليت القبض على شركاءه ثم إخباره فهرب إلى سبة ثم أخذ طائرة من إلى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.