top-banner-970×90

المنسق الإقليمي لحزب “الأحرار” بعمالة فاس يكشف حقيقة فيديو توزيع مساعدات بسيدي احرازم

كاب24 تيفي – شادية بوزيد:

على إثر الفيديوهات المشبوهة التي يتم تداولها عبر التطبيقات الهاتفية و التي توثق لعملية توزيع مساعدات بجماعة سيدي احرازم الغالب أنها مفبركة، مع محاولة ربطها بالبرلماني و المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة فاس السيد رشيد الفايق،يعلن هذا الأخير للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:

**تبرأه مما هو منسوب إليه في هذه الفيديوهات و لا تربطه أي رابطة مع هذه الأحداث التي صورت في ظروف مشبوهة و تحت جنح الظلام.

**تعمد الإساءة إليه و مِن خلاله إلى الحزب الذي يمثله من خلال إصرار مصور الفيديو على إقحام اسمه في هذه التمثيلية الساذجة.

**استغرابه من المستوى الرخيص الذي آل إليه الخصوم السياسيين المنزعجين من الثقة التي يراكمها حزب التجمع الوطني للأحرار محليا و وطنيا،وسعيهم للمتاجرة في عوز و مشاعر المواطنين لأغراض دنيئة كان المفروض الترفع عنها في هذه الظروف

**انخراطه بصفته الإنسانية والتمثيلية مع مختلف الجهات الرسمية و القانونية في دعم كل المبادرات الإنسانية التي تتطلبها مقتضيات التكاثف و التكافل الإجتماعي في هذه الظروف الحرجة التي تمر منها بلادنا،و بدون أدنى خلفية أو مزايدة أو رغبة في الإستغلال السياسوي الضيق.

**احترامه لكل المقتضيات القانونية المنظمة للعمل الإحساني و بما يحفظ كرامة المواطن و لا يخل بالنظام العام.

**تثمين المجهودات السامية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لإنقاذ البلاد من الجائحة،و من وراءه كل السلطات المختصة،و إستهجانه لطيور الظلام التي تحاول التشويش على هذه المجهودات و دفع البلاد نحو المجهول.

**احتفاظه بحق متابعة كل المتورطين في تصوير و ترويج هذه الفيديوهات بهدف زعزعة التكاثف الإجتماعي في هذا الظرف الحرج،مع تعريضهم حياة مواطنين للخطر وخرقهم البين لقانون الحجر الصحي كما هو موثق بالصوت و الصورة و التوقيت.

**دعوته جميع المواطنين لمحاربة و التصدي للإدعاءات و الأخبار الزائفة بمزيد من الوعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد