top-banner-970×90

سلا.. أزيد من 200 متبرع يشاركون في حملة التبرع بالدم بسيدي موسى

كاب 24 تيفي – رشيد الرميدي:

نظم المركز الوطني لتحاقن الدم و مبحث الدم بالرباط، بتنسيق مع عمالة سلا تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية الثانية سيدي موسى سلا، بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني بالحي حملة للتبرع بالدم تحت شعار ” التبرع بالدم، صدقة جارية “، و ذلك أيام الخميس و الجمعة 21- 22 ماي 2020 بالمركز الصحي الحضري مستوى 1 سيدي موسى سلا.

تم اعطاء رخصة استثنائية للمواطنين و المواطنات، من أجل المشاركة في الحملة للتبرع بالدم من طرف أعوان السلطة التابعين للملحقة الإدارية سيدي موسى سلا، بحضور ما يناهز أزيد من 200 متبرع و متبرعة من عموم المواطنين الذين لبوا نداء الواجب.

و قامت الملحقة الإدارية الثانية سيدي موسى سلا تحت إشراف قائد الملحقة، بتطبيق التدابير الاحترازية و الوقائية التي أقرتها الجهات المختصة، من أجل التصدي لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 )، و لا سيما ما يتعلق باحترام الشروط الصحية الضرورية، بحضور الأطقم الطبية و شبه الطبية، و رئيسة المركز الصحي سيدي موسى الدكتورة السوسي، و مكونات السلطات المحلية و أعوان السلطة و القوات المساعدة، لإنجاح هذا العمل التطوعي النبيل خدمة للصالح العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد