سيدي قاسم.. تذمر شديد يسود بعد تدني مستوى الخدمات غير المشرفة بالبنك السياحي.. فأين المنقذ

كاب24 تيفي – أمين الزيتي:

أعرب عدد من المواطنين بمدينة سيدي قاسم صباح اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2020، عن إمتعاضهم و تذمرهم الشديد ، جراء الإكتضاض الشبه اليومي، الذي تشهده وكالة البنك السياحي (CH) الواقعة على مستوى شارع محمد الخامس بسيدي قاسم.

غياب رؤيا إدارية ، و سوء المعاملة ونهج سياسة الآذان الصماء اتجاه المرتفقين ، ومعاملتهم بطريقة مهينة ، جعلت أصوات تصدح بهذه الأفعال التي تنافي أصل العلاقة الثنائية التي تجمع الوكالة بزبناءها، وهي التي طالما ٱدعت أولوية المرتفق في الإدارة الخصوصية .

ودعا أكثر من رأي، الجهات المسؤولة بضرورة التدخل العاجل ، قصد رفع المعاناة عن المواطنين، هذا مع إحداث عدد كاف من الموارد البشرية ، أقلها تخفيف من حدة ما يعانيه المواطن القاسمي ، أمام الوكالة من معاملات حاطة ، جعلت البعض يتكلم عن إمكانية سحب أمواله من هذه الوكالة .

ولعل الذين قادتهم الظروف لزيارة الوكالة المذكورة ، بوسط المدينة سيلاحظون بجلاء حجم المعاناة التي يعاني منها زبناء هذه الوكالة حيث يضطرون للإنتظار لساعات في طوابير طويلة من أجل قضاء أغراضهم الإدارية والمالية بهذه المصلحة، وذلك بسبب الضغط والإكتضاض وكذا غياب إستراتيجية إدارية في التسيير الداخلي ، يخلق فوضى ومشاداة بين الزبناء.

هذا وطالب عدد من الزبناء بضرورة تدخل المسؤولين مركزيا، من أجل وضع حد لهذه المعاناة، ومعها إتخاذ التدابير اللآزمة والمتعين إدارياً من أجل وقف هذا الخلل الحاصل، إحتراماً لكرامة المواطنين، ومراعاة لحسن سير هذه المصلحة التي تعتبر من بين المصالح الحيوية بأموال المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.