مفوضية الشرطة بقصبة تادلة ترسم صورة مشرفة لجهاز الأمن الوطني

0

كاب24 تيڤي – محمد ونتيف:

تباشر مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة قصبة تادلة جهودها لفرض تدابير حالة الطوارئ الصحية بغيت الحد من تفشي وباء كوفيد19 عبر تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتي تظهر ملامحها بمختلف شوارع وأحياء المدينة.

وتواصل عناصر مفوضية الشرطة بقصبة تادلة دورياتها الأمنية لزجر مخالفي التدابير الاحترازية من ارتداء للكمامات واستجابة أرباب المحلات التجارية والمقاهي لإعلان توقيت الإغلاق، حيث تجوب دوريات الشرطة الشوارع الرئيسية والأماكن العامة التي تعرف تواجدا ملحوظاً للمواطن التدلاوي لمواكبة تفاعل الأخير مع التدابير الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا.

هي جملة من الإجراءات راهن عليها رئيس مفوضية الشرطة بقصبة تادلة “ميلودي شيگري” بمعية كل العناصر الأمنية بمختلف رتبهم ومصالحهم لتحقيق أهداف إعلان حالة الطوارئ الصحية وهو الرهان الذي كسبه الجسد الأمني بقصبة تادلة.

وارتباطا بمهام جهاز الأمن الوطني بمدينة قصبة تادلة، وحسب دردشة جمعت مراسل القناة ببعض المهتمين بالشأن المحلي فإن الاستراتيجية التي نهجها الرئيس الحالي لمفوضية الشرطة بقصبة تادلة منذ توليه منصبه والتي اعتمدت أولا على الاستباقية الأمنية للحد ومحاربة مختلف الجرائم الظواهر المشينة التي تمس سلامة وأمن المواطنين، وثانيا خلق حلقة تواصل مع المواطنين ومختلف الفاعلين المدنيين ومسؤولي الشأن المحلي كانتا كفيلتين بأن ترسم صورة مشرفة للشرطة المواطنة التي لا هم لها سوى خدمة المواطن وحماية الوطن.

هذه الاستراتيجية وغيرها من الإجراءات الأمنية ذات الطابع الاحترافي خلفت ارتياحاً لدى الساكنة وجعلت من المنتمين لمفوضية الشرطة بالمدينة يشكلون فريقاً متناغما يَسقُط أمام تماسكه وحنكته أعداء الأمان والطمأنينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.