صادم.. سائق متهور يقتل عشرينيا ويلوذ بالفرار بأيت ملول

كاب24 تيفي – سعيد أبدرار:

أفادت مصادر بأن سائق دراجة هوائية لقي حتفه ليلة أمس بضواحي مدينة أيت ملول بعدما كان ضحية حادث مروري خطير أنهى حياته بطريقة بشعة ، قبل أن يلوذ سائق السيارة بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وفي التفاصيل ، أفادت مصادر بأن عشرينيا لقي حتفه بشكل بشع بعدما تعرض لدهس مباشر من طرف سيارة خفيفة ليلة أمس الإثنين غير بعيد من القنطرة الرابطة بين إنزكان و حي المزار – قصبة الطاهر، قبل أن يلوذ سائق السيارة بالفرار بسيارته إلى مكان مجهول.

وحسب المصادر فإن موقع الحادث كان قد عرف حوادث مماثلة بسبب انعدام الإنارة العمومية مما يشكل بؤرة سوداء للعديد من الممارسات غير القانونية وأعمال السرقة بالعنف وحوادث سير مماثلة غالبا ما يكون ضحيتها سائقي الدراجات النارية والهوائية.

إلى ذلك فقد طالب نشطاء من المدينة إلى الإسراع بتزويد المنطقة بمصابح إنارة عمومية مع التفكير بشكل جدي في توسع القنطرة التي أصبحت المنفد الرئيسي للعديد من مستغلي الطريق الرابطة بين المزار وقصبة الطاهر وانزكان .

 يذكر أن مصالح الأمن بالدينة حجت لعين المكان لتحرير محضر في الواقعة وتوجيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات فيما لازالت الأبحاث الأمنية متواصلة لتحديد هوية الفاعل وفتح تحقيق في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.