top-banner-970×90

صدمة.. القدر ينهي حياة 3 أشخاص بعد اصطدام سيارة إسعاف مع شاحنة باشتوكة

كاب24تيفي – سعيد أبدرار:

في خبر صادم يعيد إلى الأذهان حادث وفاة الممرضة رضوى ضحية الواجب المهني التي كانت برفقة مريضتها على متن سيارة إسعاف باتجاه مستشفى أكادير، علمت قناة كاب24تيفي بأن حادث اصطدام قوي بين سيارة إسعاف وشاحنة على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تزنيت وأيت ملول خلف وفاة ثلاث أشخاص على الفور وذلك يومه الخميس 21 ماي2020.

وفي نفس السياق فقد أفادت مصادر بأن حادث الإصطدام القوي بين سيارة اسعاف قادمة من مدينة مراكش في اتجاه مدينة كلميم  وشاحنة مركونة على الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى الجماعة الترابية ماسة بإقليم اشتوكة أيت باها خلف وفاة سيدة وابنتها و مرافق سائق سيارة الإسعاف فور وقوع الحادث، فيما أصيب سائق الشاحنة ومرافقه بجروح خفيفة نقلو على إثرها للمستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببيوكرى.

إلى ذلك فقد خلف الحادث إستنفارا أمنيا غير مسبوق بالمنطقة حيث فتحت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة تحقيقا في الواقعة بأمر من النيابة العامة المختصة فيما تم نقل جتث الضحايا إلى مستودع الأموات .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد