top-banner-970×90

طانطان : شخص يهوي على قائد بإناء حديدي ” مقراج ” و يرسله الى المستشفى العسكري

 

كاب 24 ثيفي : حسن بوفوس

تعرض قائد المقاطعة الإدارية الثانية بمدينة طانطان لإعتداء شنيع و خطير من طرف ثلاثة شبان أحدهم كان قد استفاد من العفو الملكي مؤخرا، مساء يوم الأحد 19 أبريل الجاري، على مستوى الرأس حيث ان قائد الملحقة الإدارية الثانية بمدينة طانطان، كان يقوم بجولة ميدانية بمعية عناصر الدورية المكلفة بمراقبة تطبيق إجراءات الحجر الصحي، قبل أن يتصادف مع ثلاث شبان بمتجر مفتوح في وجه العموم و عند محاولة القائد توجيه و امر صاحب المتجر لاغلاق محله التجاري تزامننا و احتراما لحالة الطوارئ خصوصا ان الساعة تجاوزت السادسة توقيت اغلاق المحلات التجارية و امره بالامتثال للتدابير الوقائية الا ان صاحب المتجر لم يستغصي للامر و انهال على القائد رئيس الملحقة الادارية الثانية باناء حديدي ” مقراج” على مستوى الرأس ليسقط القاىد مغشيا عليه فاقدا للوعي ليتم نقله على وجه السرعة الى المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بطانطان و بعدها مباشرة و نطرا لخطورة الاصابة تم نقله على وجه السرعة الى المستشفى العسكري الخامس بكلميم .
وهدا بعد علمها بالخبر حل بالمستشفى الاقليمي مختلف تاويلات السلطات المحلية و الامنية حيث المستشفى و محيطه حالة استنفار قصوى .
كما تم اعتقال ثلاثة اشخاص المتهمين بالاعتداء على القائد، حيث تم اقتيادهم إلى مصلحة الديمومة بالمنطقة الامنية لطانطان لفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الاعتداء إذ تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، وتقديمهم في حالة اعتقال أمام النيابة العامة بتهم خرق حالة الطوارئ الصحية، والاعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد