الخراز يوقف بث حلقات بسبب “خطأ فادح”

0

كاب24 تيفي من الرباط

قرر عبد القادر الخراز، ضابط ممتاز متقاعد، وصانع محتوى على الويب وقف بشكل مفاجئ بث حلقات بجريدة “الحدث24 ” الإلكترونية وذلك على خلفية ارتكابه ما أسماه ب”الخطأ الفادح”.

وقال الخراز، في شريط فيديو نشره على صفحته الرسمية ب”الفيسبوك”، أن القرار جاء على خلفية ارتكاب خطأ فادح بإحدى حلقات برنامجه، موضحا “أنه لما كان يسرد وقائع الحلقة التي خصصت للحديث عن قصة” ولد المضاربي”، سقطت منه زلة لسان توحي بأن وقائع هذه الحلقة جرت خلال فترة الوباء، علما أن وقائعها جرت قبل 10 سنوات”.

وأضاف الخراز، في الشريط الفيديو الذي اطلعت عليه قناة كاب24 تيفي، “أن الخطأ سقط منه سهوا ولم ينبهه إليه أي أحد من الطاقم التقني للجريدة”، مشيرا “إلى أنه بعد إخطاره بالأمر من قبل ابنه، “نبه التقني بالمكلف بالتصوير والمونتاج على الخطأ  وطلب منه وقف بث الحلقة إلى حين إصلاح الخطأ، لكن دون جدوى”.

وحمل الخراز مسؤولية ارتكاب هذه الأخطاء إلى الطاقم التقني والإداري للجريدة ؛ الذي عمد إلى تعيين تقني جديد يشتغل مصورا، متسائلا “عن الخلفيات التي جعلت الإدارة إلى توظيف هذا المصور خصيصا؛ الذي لا يملك الخبرة اللازمة عكس المصور، الذي طردته الإدارة من قبل والذي وصفه الخراز ب”الاحترافي”.

وعلى خلفية هذا الخطأ، قرر عبد القادر الخراز، وقف حلقاته بشكل مؤقت بجريدة الحدث 24، إلى حين معالجة المشاكل الإدارية والتقنية مع الإدارة وتسوية الأوضاع والأخطاء التي من شأنها تشويه صورته وفق تعبير المتحدث ذاته.

وأكد الخراز، الذي حقق شهرة واسعة داخل المغرب وخارجه، خلال الآونة الأخيرة، بسبب إتقانه للغة سرد وحكي الوقائع والقصص التي لها علاقة بالجريمة والأمن، أنه “في حالة عدم حل هذا المشكل سأنهي العقدة التي جمعتني بهم وتوقيف البرنامج بطريقة قانونية، مطالبا متابعيه بضرورة التحلي بالصبر إلى حين إيجاد الحل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.