top-banner-970×90

عاجل الرباط : إصابة رئيس مجلس الحسابات بالجهة بكورونا ومخاوف تراود أسرته

 

كاب 24 تيفي: الكارح أبو سالم:
علمت كاب 24 تيفي من مصادر عليمة أن  رئيس مجلس حسابات جهة الرباط سلا (ح.ب)  قد أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك بعد إجرائه للفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت النتائج .

هذا النبأ ، أدخل الريبة والفزع على أسرته الصغيرة ، كما الكبيرة داخل مقر العمل ، حيث أضحى من المؤكد ضرورة عرض غالبية العاملين تحت إمرته على انظار الفحص الطبي للتأكد ، والمرور إلى مرحلة الحظر الطبي .
هذا وقد تم نقل رئيس المجلس الجهوي للحسابات السبت الماضي إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط ، حيث ترقد قاضيتان أخريتان إستقدمتا من مستشفى مولاي عبد الله بسلا بطريقة أثارت حفيظة المتتبعين ، سيما بعض الموظفات” كاتبة الضبط ”  اللواتي لم يحظين بنفس العناية ، وبالتالي بدأ الحديث والسجال والتساؤل عن النص الدستوري الصريح ” هل فعلا المغاربة سواسية في الحقوق والواجبات ؟ ” علمًا ان هذه الموظفة أصيبت في نفس الظروف وتنتمي لجمعية الأعمال الإجتماعية للمحاكم المالية التي تسمى جمعية قضاة وموظفي جمعية المحاكم المالية وليس جمعية قضاة المحاكم المالية ، فهل يستوجب الأمر عقد جمع عام إستثنائي لإعادة النظر في جوهر القانون الأساس ومطالبة المكتب المسير برمته بالرحيل ؟ أم أن لسي إدريس جطو رأي آخر ؟ 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد